مؤسسة تنظيف وعزل خزانات مياة بجدة

افضل مؤسسة تنظيف وعزل خزانات مياة بجدة

افضل مؤسسة تنظيف وعزل خزانات مياة بجدة

من المهم جداً عزل خزان المياه حتي نمنع جدران الخزانات من التأكل من الداخل وهذا يتسبب في تسريب المياه منها وعليها فيتكون التأكل من الخارج ، وترك الأمر قد يتسبب في مشاكل وخيمة وكبيرة جداً ، ومنها إنتقال الباكتيريا إلي خزان المياه ، ولكي تتجنب كل هذه المشاكل عليك ببدأ العمل علي عزل الخزان او الخزاوات الخاصة بك فوراً ، نقدم لك هنا خدمتنا لعزل و تنظيف خزانات المياة بجدة بافضل جودة وأفضل سعر.

اتصل الأن واطلب خدمة تنظيف خزانات مياه بجدة

نحن متاحين للرد علي استفساراتكم علي مدار ال24 ساعة تفضلو بالإتصال.

شركة تنظيف خزانات بجدة و الخزانات الأرضية

كما نقوم أيضاً بتنظيف الخزانات الأرضية ونقوم بسحب المياه قبل البدأ بالعمل ونزحها إلي مكان أمن ، إلي بيارات أو الصرف الصحي ونستخدم مواد تنظيف فعالة وقوية وأمنة جداً علي صحة الإنسان ، وتقضي ايضاً علي البكتيريا.

توعيات وحلول للعناية و حفظ مياه الخزانات

ننصح دوماً بعزل خزانات المياه بمواد عازلة امريكية وذلك لجودتها وهي مضمونة ضد التسريبات التي قد تنتج من خزان المياه ، و تلك المواد التي نستخدمها في العزل ايضاً هي ضد الصدأ وتمنع نمو الطحالب و الفطريات و البكتيريا و الفطريات وتمنع ترسبات الأملاح الضارة للصحة.

احمي اولادك وعائلتك من المياه الراقده الملوثة.

اتصل الأن واطلب خدمة تنظيف خزانات مياه بجدة
افضل مؤسسة تنظيف وعزل خزانات مياة بجدة

نقدم خدمات صيانة وعزل الخزانات المتهالكة ، كشف تسريبات المياه ، تنظيف خزانات المياه بجدة

نسعد بخدمتكم تفضل بالإتصال بنا نخدمكم بكل أمانه ، شركة تنظيف خزانات المياة بجدة متاحين لخدمتكم علي مدار ال24 ساعة.

شركة تنظيف الخزانات بجدة ( عن اسعار خدمات تنظيف خزانات المياه بجدة )

مؤسسة كشف تسربات المياه بجدة

مقدمة بسيطة عن ظاهرة تسربات المياة.

تعد مشكلة تسربات المياة مشكلة تحدث في حالة وجود خلل في أي مكان يتعلق بشبكة المياة التي تتواجد داخل المنزل او خارجها ، وتوجد عدة ظرق منها الظاهرة للعين المجردة وهي التي قد لاتحتاج إلي شركة او افراد متخصصون في الكشف عن تسربات المياة ، وهي ظهور أثار للمياة علي الجدران او الأسقف او بجانب الجدران ويمكن لسكان المنزل إبلاغ شركة سباكة او فنيين للتقدم لحل المشكلة فوراً.

وهنالك طرق اخري وهي التي لايمكن كشفها إلي بتدخل متخصصين في الكشف عن تسربات المياة.

كشف تسربات المياة

تتعدد طرق الكشف عن تسربات المياه ولاكن يمكننا البدأ بتحديد إذا ماكان المنزل يعاني من مشاكل في تسريب المياة ام لا وذلك عن طريق الكشف وفحص “عداد المياة” أولاً لمعرفة هل توجد اي زيادة غير مسبوقة بقراءة العداد أم لا؟.

يجب العمل علي كشف المشكلة ومكان التسرب إذا ماكان تسرب داخلي ( داخل المنزل ) ام خارجي ( خارج المنزل ).

وفي حالة عدم القدرة علي تحديد إذا كان تسريب المياة ناتج عن تسرب داخلي ام خارجي نقوم بغلق جميع محابس المياة الداخلية للمنزل و قراءة العداد بعد ذلك وفي حالة لم نجد اي تغيرات في القراءة هذا يعني أن مشكلة تسرب المياة خارج المنزل ويتم العمل بعد ذلك علي حل المشكلة فوراً.

وفي حالة وجود التسريب صادر من صنابير المياة، بالأمر سهل  نسبياً، و الخطوة التي تتم هي إغلاق صمام المياة الرئيسي و البدأ في حل المشكلة وإعادة تركيب المقبض الذي كان مصدر المشكلة مرة أخري.

اتصل الأن واطلب خدمة تنظيف خزانات مياه بجدة

حل مشاكل تسربات مياة المراحيض، في حالة تسريب المراحيض فإن الكمية المهدرة من المياة تكون بقدر كبير لاكن اغلب تسريبات المراحيض وغير مكلفة في الإصلاحات.

في العادة لايكون تسريب المياة مرئي للعين، إلا في حال تجمع المياة في مكان واحد ثم تتدفق إلي أماكن أخري وتخلق بعض الضرر الظاهر للعين مثل الشقوق و تساقط الدهانات وتكون برك الماء.

أضرار تكثيف المياة ، يمكن أن يتسبب تكثيف المياة أضرار للسقوف و الجدران و الأرضيات و النجارة ، لذلك يلزم فوراً معالجة الأمر.

كشف تسربات المياه تحت الأرض

تسربات المياه الأرضية قد تكون غير مرئية ولاكن ضررها يكون كبير في حال عدم الكشف عنها وحل المشكلة.

ويمكن الكشف عن المشكلة بالعين المجرده في حال كانت هنالك تغيرات في الأرض أو الأشياء الموجودة عليها وهل الأرضية رطبة دائماً ام لا.

المراقبة دائماً و التأكد من موجود تسريب أم لا، وتكون هناك علامة بقعة أغمق كما يحدث في حالة تسرب المياه علي الخرسانة الجافة وهي علامة علي وجود تسريبات داخلية.

طريقة الكشف عن تسريب المياه الذي يتكون تحت الأرض

قراءة العداد بشكل مستمر ودوري مع إيقاف استهلاك المياه لعدة ساعات ومن ثم إعادة قراءة العداد مرة أخري وإذا تم إصلاح تشريبات المياه واستمرت القراءة للعداد في التزايد يكون التسريب تحت الأرض.

كيفية إيجاد تسربات المياه

هنالك تسربات يمكن كشفها بالعين المجردة و الكشف عنها بسهولة وهنالك البعض الأخر يحتاج إلي شركة متخصصة لإيجاد تلك التسريبات وإصلاحها.

اتصل الأن واطلب خدمة تنظيف خزانات مياه بجدة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *